ريال مدريد ليس سعيد بمواعيد اليويفا في نصف نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد غير سعيد بقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بوضع المباراة ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء 9 مايو، الذي يأتي ذلك بعد ثلاثة أيام فقط من نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا.

ومع قيادة كارلو أنشيلوتي حافظ ريال مدريد على سمعته الممتازة في دوري أبطال أوروبا منذ عودة المدرب الإيطالي وتأهل النادي الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، علاوة على ذلك وصل العملاق الإسباني إلى هذه المرحلة على الأقل في 11 من المواسم الـ 13 الماضية.

وقد أكدت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أنه لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتلاشى السعادة والسبب هو أن مجلس إدارة مدريد ليس سعيدًا بقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بوضع مباراة السيتي يوم 9 مايو  ما يعنيه هذا هو أنه سيأتي بعد ثلاثة أيام فقط من نهائي كأس الملك أمام أوساسونا.

وأضافت الصحيفة أن مجلس إدارة ريال مدريد طلب من الهيئة الإدارية الرئيسية لكرة القدم الأوروبية تحديد موعد المباراة في اليوم التالي، ومع ذلك فإن المنظمة التي تجاهلها “ألكسندر تشيفرين” رئيس اليويفا رغبات الريال والذي كان يريد اللعب بدل مباراة وميلان إنتر ميلان في اليوم التالي لذلك سيكون أمام فريق أنشيلوتي أقل من 72 ساعة للتحضير لمباراة مهمة في نهاية الموسم الأمر الذي يترك فلورنتينو بيريز وفريقه غير سعداء على الإطلاق.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P