عبد الحفيظ يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة حرس الحدود

وجه “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق إستعدادا للعودة من جديد لخوض مباريات الدوري المصري الممتاز.

وبحسب المصادر من داخل النادي الأهلي فقد طلب سيد عبد الحفيظ من اللاعبين إغلاق الإحتفالات والتركيز على مباريات الدوري، وجاء هذا بسبب أن الفريق مقبل على العديد من المباريات المهمة ويحتاج إلى الفوز في 5 مباريات ليحسم لقب بطل الدوري الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء خلال أخر موسمين.

وأضافت المصادر أن سيد عبد الحفيظ أبلغ لاعبي الأهلي عبر جروب تطبيق “واتس ساب” بالحظر الإعلامي وعدم الظهور إعلامياً من أجل التركيز في مباريات الدوري القادمة، وفي في حالة اختراق الحظر سيكون هناك عقوبات رادعة وخصومات قوية من أجل التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره حرس الحدود يوم الخميس 22 يونيو المقبل، وستلعب في تمام الساعة 9:30 مساءً على إستاد “الكلية الحربية” ضمن منافسات الجولة 16 من مؤجلات الدوري المصري الممتاز، ويقع النادي الأهلي حالياً في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، مع العلم أن الأهلي له 5 مباريات مؤجلة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة تفاوض الزمالك مع “حسين الشحات” لضمه بالميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P