adplus-dvertising

شيكابالا يوجه رسالة خاصة للمدرب فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

وجه النجم “محمود عبد الرازق شيكابالا” قائد نادي الزمالك رسالة خاصة إلى المدرب البرتغالي “جيسوالدو فيريرا” الذي تم إقالته أمس بسب سوء النتائج مع الفارس الأبيض.

ونشر شيكابالا عبر حسابه الرسمي على تطبيق “فيسبوك” رسالته قال فيها: “كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جداً، وبصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي.. وأتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان”.

وأضاف شيكابالا : “الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا”.

وأكمل: “لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر و التقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي او السابق ؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك، لقد جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل”.

إقرأ أيضاً.. مرتضى منصور يكشف عن أسباب إقالة فيريرا.. ويتوعد لاعبي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P