سامي الجابر يعلق على أنباء عودته لنادي الهلال

مازال سامي الجابر أسطورة نادي الهلال، يثير الكثير من الجدل في الوسط الرياضي السعودي،حتى بعد اعتزاله كرة القدم حيث شغل الجابر العديد من المناصب الفنية والإدارية آخرها رئاسة نادي الهلال ومستشار في هيئة الرياضة بعد الاعتزال.

وعلق سامي الجابر عبر تويتر على الأنباء التي ترددت أخيرا عن عودته لنادي الهلال في مناصب مختلفة قائلاً :“ إلى مدرج الهلال الفخم نادينا في أيد أمينة ومرحلة التذبذب التي يمر بها الفريق متوقعه نظرًا لضغط المنافسات وتداخلها ولكننا نثق أننا نمتلك إدارة قادرة على قيادة النادي بالشكل المناسب والصحيح“.

وأضاف:”الفترة المقبلة منعطف مهم في حصاد هذا الموسم لن تهتز ثقتنا في نادينا ونجومه الذين لطالما أسعدونا ولكل محبي هذا الكيان الذين يتواصلون معي تفاعلاً لما يشاع عن تواجدي في النادي خلال الفترة الماضية كلنا مع الهلال ونثق برجالاته وإدارته والقائمين عليه من قريب وبعيد دون الحاجه للتواجد في النادي وإن حدث ذلك سوف يجده الجمهور من خلال حساباتي الشخصية مع الهلال أينما حل وارتحل“.

حيث أن الإعلامي الرياضي “سعود الصرامي” المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر كشف في تغريدة عبر صفحته بـ “تويتر” عن أن الجابر هو من سيتولى ملف اختيار مدرب الهلال الجديد وكذب الإعلامي الرياضي تصريحات أسطورة الهلال الذي نفى فيه وجود أي دور له في قلعة الزعيم خلال الفترة الحالية.