حكم إنجليزي يطلب إيقاف نجم فولهام 10 مباريات

طالب “كيث هاكيت” الحكم الإنجليزي السابق بضرورة فرض عقوبة قاسية على اللاعب الصربي “ألكسندر ميتروفيتش” نجم فريق فولهام بعد سلوكه السئ بعد طرد زميله ويليان بسبب لمسة يد ومن ثم ركلة جزاء للخصم، وقام بدفع الحكم ليقوم الأخير بطرده في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال كيث هاكيت في تصريحاته لصحيفة “Telegraph”: “من أجل الحكام في كل مستوى من اللعبة، يجب أن يعاقب الاتحاد الإنجليزي ألكسندر ميتروفيتش بإيقاف 10 مباريات على الأقل بسبب تصرفاته في أولد ترافورد، لقد وضع يديه على الحكم كريس كافانا وهذا غير مقبول”.

وأضاف كيث هاكيت: “لا أستطيع أن أفهم ما يدور في رأس اللاعب في لحظات كهذه، ونحتاج حقًا إلى الهيئة الحاكمة للرياضة لاتخاذ إجراءات قوية وحاسمة، لن يكون الإيقاف لثلاث مباريات كافيًا، وإذا حدث هذا فسيبعث برسالة فظيعة، لقد كنت منتقدًا للمسؤولين لعدم اتخاذ إجراء ضد برونو فرنانديز عندما دفع الحكم المساعد خلال مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول (في الدوري الإنجليزي)، لكن ما حدث اليوم كان أمرًا واضحًا”.

وأكمل: “لم يكن لدى الحكم أفضل وجهة نظر في البداية ولكن لهذا تتواجد تقنية الفيديو، مما أتاح له الفرصة لاتخاذ القرار الصحيح بعد أن شاهد الحادث مرة أخرى، كما فقد ماركو سيلفا مدرب فولهام أعصابه، وكان كافانا محقًا في طرده لمحاولته التدخل بينما كان ينظر إلى شاشة الفيديو”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023/2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P