حمدي فتحي يوافق على الإنتقال إلى الوكرة القطري

كشفت مصادر أن اللاعب “حمدي فتحي” نجم خط وسط النادي الأهلي قد أنهي اتفاقه مع نادي الوكرة القطري من أجل الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

وقد أكدت المصادر أن نادي الوكرة أنهي إتفاقه على ضم حمدي فتحي من النادي الأهلي بشكل رسمي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع عدم وجود أي بند يسمح بشراء اللاعب نهائياً من النادي الأهلي بصورة نهائية، ومن المقرر أن يدفع النادي القطري مبلغ (مليون و500 ألف دولار) لحسم إنتقاله علي سبيل الإعارة.

كما نشر “محمد الجزار” الصحفي بجريدة الوطن عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها: “خاص.. صفقة حمدي فتحي تمت بنجاح إلى الوكرة القطري لتدعيم صفوق الفريق في الموسم الجديد 2023-2024.. وسيتم الإعلان قريبا بشكل رسمي، بعدما كان الإتفاق بين الطرفين على التأجيل لما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وقد توج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 بعد التعادل مع الوداد البيضاوي 1/1 في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الماضي، وقد أحرز هدف الأهلي محمد عبد المنعم، وفاز الأهلي في مباراة الذهاب والتي أقيمت باستاد القاهرة بنتيجة 2/1 أحرز هدفي الأهلي بيرسي تاو ومحمود كهربا.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يهنئ لاعبي الأهلي: لقد أستحقيتم الحصول على اللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P