adplus-dvertising

حسام البدري يقترب من تدريب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم الاثنين، أن المدرب المصري “حسام البدري” اقترب من تدريب نادي كايزر تشفيز الجنوب إفريقي لو تم الإطاحة بمدربه الحالي “ستيوارت باكستر”.

وأكدت صحيفة “soccerladuma” الجنوب أفريقية أن حسام البدري على رأس المرشحين لتولي تدريب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في حال قرر الإطاحة بمدربه الحالي ستيوارت باكستر الذي يمتد عقده حتى 2023، مع وجود خيار للتجديد لمدة عامين، وكان البدري يدرب منتخب مصر حتى رحل في سبتمبر 2020.

وأضافت الصحيفة أن حسام البدري كان قريبًا من تدريب كايزر تشيفز قبل 4 سنوات عام 2018، وهذا ما لمح إليه مدير الكرة في النادي أن هناك 3 مدربين لم يستطيعوا التعاقد معهم لأن تم اصطيادهم من قبل أسماء القرش في بلادهم، في إشارة إلى أن مدرب الأهلي قد انتقل للعمل في بيراميدز ثم منتخب مصر.

وأكملت الصحيفة أن البدري مفتح على خوض تجربة الدوري الجنوب إفريقي وخاصة نادي كايزر تشيفز، لأنه أحد أكبر الأندية بالقارة السمراء ويقارن بالنادي الأهلي على الرغم من أنهم يمرون بأوقات صعبة في آخر 7 سنوات، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم النظر للبدرى فى ضوء الاقتراحات التي يعتقد أن رؤساء النادي يتلاعبون بفكرة البحث عن مكان آخر.