حرمان “عمر خربين” من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياة

قرر الإتحاد السوري لكرة القدم اليوم الخميس حرمان اللاعب “عمر خربين” لاعب الهلال السعودي من تمثيل منتخب سوريا نهائيا ومنعه من المشاركة في أي نشاط رياضي يخص الاتحاد الوطني وقال حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه عددا من وسائل الإعلام السورية بحرمان عمر خربين من تمثيل المنتخب السوري مدى الحياة وذلك ردا على تصريحات اللاعب مؤخرا حول أزمته مع نبيل معلول المدير الفني للفريق.

وأعلن رئيس الاتحاد السوري أن قرار إيقاف عمر خربين عن تمثيل منتخب سوريا سيظل ساريا سواء اعتذر اللاعب عن تصريحاته أو لا وكان معلول قد استبعد اللاعب قبل مباراة أوزبكستان الودية بسبب تدخل خربين في الأمور الفنية وردا على ذلك قال اللاعب إن معلول يسب اللاعبين بأمهاتهم في المعسكرات الخاصة بالمباريات.

وقال عمر خربين : “وقعت أشياء من العيب أن أحكي عنها ولكن كان معلول يسب اللاعبين ويسبني بالأم فهل هذا يجوز؟ ” وأكد خربين في تصريحاته التي أدلى بها سابقا أنه لن يرتدي قميص منتخب سوريا مجددا في ظل وجود نبيل معلول على رأس الجهاز الفني للفريق وشارك عمر خربين في 45 مباراة رفقة منتخب سوريا سجل خلالهم 18 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى