تقديم مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة) مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره الوحدة، مساء الجمعة 12 مايو 2023، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2023.

ويدخل نادي الهلال مباراة النهائي بعدما التأهل علي حساب نادي الإتحاد في نصف النهائي بنتيجة بهدف مقابل لاشئ، ويحضر الزعيم لهذه المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، لذا يأمل الفريق الأزرق دخول المباراة بدافع كبير لتحقيق الانتصار من أجل الوصول للنهائي.

وفي الجانب الآخر تأهل فريق الوحدة لهذا الدور بعد الفوز على النصر 1/0، ويستعد الفريق للمباراة بجهد كبير وتركيز تام، حيث يطمح في تقديم أداء مميز يحاولة من أجل تحقيق المفاجأة والتتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخ النادي، ولكن هذا يتطلب منه التركيز التام للخروج من المباراة رافعين الكأس.

متى ستقام مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والوحدة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة على قناة (أبو ظبي الرياضية 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P