تقديم مباراة الهلال والإتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة) مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره الإتحاد، مساء الأحد 23 إبريل 2023، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2023.

ويدخل نادي الهلال مباراة نصف النهائي بعدما تأهل علي حساب نادي الفتح في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحضر الزعيم لهذه المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين بكل قوة وبمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير في الدوري على النصر، لذا يأمل الفريق الأزرق دخول المباراة بدافع كبير لتحقيق الانتصار من أجل الوصول للنهائي.

وفي الجانب الآخر تأهل الاتحاد لهذا الدور بعد الفوز على الفيحاء 4/3 بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعد العميد للديربي القوي بجهد كبير وتركيز تام، حيث يطمح في تقديم أداء مميز يحاولة من أجل التأهل للنهائي، ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الاتحاد والهلال المتأهل من مباراة فريق النصر و الوحدة.

متى ستقام مباراة الهلال والإتحاد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والإتحاد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والإتحاد على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فهد العتيبي”.

إقرأ أيضاً.. عرض مغري من الدوري السعودي للتعاقد مع “مودريتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P