تقديم مباراة الهلال والإتحاد في الدوري السعودي

يستقبل إستاد “الأمير فيصل بن فهد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره الإتحاد، مساء الثلاثاء 16 مايو 2023، في الجولة 27 من الدوري السعودي 2022/2023.

ويدخل نادي الهلال مباراته أمام الإتحاد وهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 49 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة حتى الآن، وبفارق 13 نقطة كاملة عن صاحب المركز الأول و8 نقاط عن الوصيف، ويأمل الزعيم أن يقلص الفارق مع المتصدر ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للمباراة.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق الإتحاد إلى تحقيق الانتصار على حساب الزعيم بالرغم أنه يدرك أن المباراة ستكون صعبة، ويملك إتحاد جدة 62 نقطة في رصيده بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وبفارق 5 نقاط كاملة عن المركز الثاني، ويسعى العميد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الحفاظ على صدارته والإبقاء على الفارق بينه وبين أقرب منافسيه النصر.

متى ستقام مباراة الهلال والإتحاد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والإتحاد في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والإتحاد على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “عبد الله الحربي”.

إقرأ أيضاً.. نونو سانتو يطالب بنهاية عقده مع نادي الإتحاد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P