تقديم مباراة الهلال وأوراوا ريد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

يستقبل استاد “سايتاما 2002” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ضد نظيره أوراوا ريد الياباني، مساء السبت 6 مايو 2023، في إطار إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة طمعًا في تحقيق الانتصار من أجل التتويج باللقب، وخاصًة نادي الهلال الذي فشل في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي أُقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين 1/1، لذا سيقوم الزعيم التحضير الجيد أملاً بأن ينجح في خطف الفوز واللقب الخامس في تاريخه والثاني تواليًا.

وفي الجانب الآخر يسعي فريق أوروا في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الانتصار وخطف اللقب واعتلاء منصات التتويج للمرة الثالث في تاريخه، تتمثل فرص تتويج الفريق الياباني باللقب في تحقيق الانتصار بأي نتيجة فقط. أما في حالة التعادل بنتيجة هدف مقابل هدف فإنه سوف يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ومن ثم إلى ركلات الترجيح.

متى ستقام مباراة الهلال وأوراوا ريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال وأوراوا ريد في تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 1:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال وأوراوا ريد على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فهد العتيبي”.

إقرأ أيضاً.. رامون دياز: جاهزون لخوض مباراة الغد.. وسنحاول تجنب الأخطاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P