تقديم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يستقبل ملعب “5 يوليو 1962” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة 17 مارس 2023، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويسعي نادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري وحصد الثلاث نقاط، حيث يحتاج إلي تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني، وبالتالي سيصل الزمالك إلى النقطة العاشرة، ليضمن إحدى بطاقتي الصعود رسمياً إلى دور ربع النهائي، دون النظر لأي حسابات أخرى أو انتظار نتائج المنافسين.

وفي حالة فوز الزمالك في مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري فقط، سيصبح رصيده 7 نقاط، وبالتالي سيحتاج إلى خسارة الأخير أمام الترجي في الجولة الأخيرة من أجل البقاء في المركز الثاني والتأهل، أما إذا خسر الزمالك في المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد، ستتبخر آماله بشكل رسمي في التأهل إلى الدور المقبل وسيودع دور المجموعات.

متى ستقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “موسيماني” من تدريب الزمالك خلفًا للمدرب فيريرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P