تقديم مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

يستقبل إستاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي المريخ السوداني، مساء الجمعة 31 مارس 2023، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل الفريقين في هذه المباراة وهو يبحث عن كيفية تحقيق الفوز، ولكن تعتبر هذه المباراة هي بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للثنائي، بعد أن ودع كلًا منهما البطولة بصورة نهائية عقب النتائج السلبية التي حققها كلًا منهما خلال المباريات السابقة، حيث يحتل نادي المريخ المركز الثالث بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، وجاء الزمالك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وكان قد نجح فريق الترجي التونسي في التربع على قمة المجموعة الرابعة بعد انتهاء الخمس مباريات الأولى برصيد 10 نقاط كاملة، وذلك بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة أخرى، بينما جاء شباب بلوزداد الجزائري في الوصافة برصيد 9 نقاط.

متى ستقام مباراة الزمالك والمريخ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك والمريخ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك والمريخ على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

إقرأ أيضاً.. رسميًا.. الكاف يعلن موعد قرعة وانطلاق أمم أفريقيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P