تقديم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يستقبل ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء السبت 11 مارس 2023، في مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويتواجد في المجموعة الثانية كل من نادي الأهلي ونادي صن داونز، ونادي الهلال السوداني وأخيراً نادي القطن الكاميروني، ويتصدر المجموعة الثانية نادي الهلال ولديه في رصيده 9 نقاط، بينما في المركز الثاني نادي صن داونز ومعه 6 نقاط، ويأتي بالمركز الثالث النادي الأهلي برصيد 4 نقاط، وأخيراً القطن الكاميروني بلا رصيد.

وكان النادي الأهلي وصن داونز  قد ألتقوا في الجولة الماضية من المسابقة على أرضية استاد السلام، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ويأمل النادي الأهلي تقديم أداء مميز يحاول من خلاله الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

وفي الجانب الآخر يسعي فريق صن داونز للفوز من أجل العودة للصدارة والاستمرار في المنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للمباراة وسيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الثلاثة نقاط.

متى ستقام مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز على قناة (beIN Sports HD 4 ) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P