تقديم مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف استاد “الاولمبي حمادي العقربي” برادس مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة 12 مايو 2023، في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر لتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لتسهيل مهمة العودة في القاهرة ضمن خطته لاستعادة البطولة الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء في الموسم الماضي، وقد تمكن الشياطين الحمر من الوصول لهذا الدور بعدما عبر عقبه الرجاء المغربي بنتيجة هدفين دون رد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

بينما يدخل نادي الترجي المباراة باحثاً عن تقديم أداء رائع للخروج من ملعبه بنتيجة إيجابية وحسم الأمور في الإياب، ولكن هذا لن يكون سهلاً فعليه الاستعداد الأمثل والقوي للمباراة، وقد وصل الترجي لدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبه شبيبة القبائل بنتيجة بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

متى ستقام مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات أزمة “كهربا” مع نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P