تعرف علي نص الرسالة التي تسببت في فسخ عقد “حمد الله” لاعب النصر

كشفت تقارير صحفية عن الأسباب الحقيقية وراء فسخ عقد نادي النصر السعودي مع النجم المغربي “عبد الرزاق حمد الله” حيث هناك كواليس مثيرة وراء هذا القرار.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الأزمة بدأت بعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي حيث تلفظ حمدالله على المدرب “مارسيلو سالازار” وقام بتحطيم السبورة الخاصة بخطط المدرب بسبب عدم إشراكه في المباراة أساسياً ومع تصرف حمد الله رفع سالازار الأمر للإدارة ما دفع النادي لإشعار اللاعب بضرورة إرسال إفادة رسمية حول ما حدث بعد المباراة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النصر قامت بتسليم اللاعب خطابًا تطالب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء وهو الأمر الذي أثار غضب حمد الله الذي أرسل بعدها رسائل تهديد عبر تطبيق “الواتس آب” ورسائل SMS لـ أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي وطلب حمد الله السماح له بالخروج نهائيًا من نادي النصر أو سيثير المشاكل في الفريق.

وقد جاء في نص الرسالة: “سأعمل أشياء لا تتوقع وعادي جدًا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر واعتبروها صدقة لكم” وبعد وصول إدارة النصر إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المهاجم المغربي أوكلت المهمة للمحامي السويسري “لوكا” من أجل فسخ العقد وبالفعل تم هذا الأمر.