تعرف علي نتائج قرعة الأندية العربية في بطولة دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024/2025 عن مواجهات مثيرة للأندية العربية في البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي حامل لقب دوري الأبطال رحلة الدفاع عن اللقب القاري في دور الـ32 بمواجهة الفائز من مباراة غورماهيا الكيني والمريخ من جنوب السودان، ومن جانبه يلتقي الترجي التونسي وصيف النسخة الماضية مع الفائز من لقاء أرتا سولار بطل جيبوتي وديكاداها الصومالي في نفس الدور.

أما الرجاء البيضاوي المغربي بطل الدوري المحلي، فيواجه الحرس الوطني بطل النيجر في الدور التمهيدي، وفي حال تأهله لدور الـ32 سيلاقي الفائز من مباراة فكتوريا يونايتد الكاميروني وسامارتكس الغاني، بينما سيواجه فريق بيراميدز المصري في الدور التمهيدي نظيره جي كي يو بطل زنجبار، وإذا تأهل سيتم مقابلة الفريق الذي سيتجاوز مواجهة الجيش الرواندي وأزام التنزاني.

وبالنسبة إلي نادي مولودية العاصمة الجزائري فسيبدأ مشواره بلقاء واتانغا الليبيري في الدور التمهيدي، وسيلاقي الفائز منهم المتأهل بين الاتحاد المنستيري التونسي وبي إس أي التشادي، وسيواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ليوبارد الكونغولي والفائز منهما سيلعب ضد الفريق المتأهل من لقاء دوانيه البوركيني والقطن الكاميروني.

بينما سيواجه الهلال السوداني وصيف الدوري الليبي في الدور التمهيدي والمتأهل منهم يقابل المنتصر بين سان بيدرو الإيفواري ورينغرز السيراليوني، وبالنسبة لفريق المريخ السوداني سيلتقي ببطل الدوري الليبي وفي حالة التأهل يواجه الرابح من مباراة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري، وفريق نواذيبو الموريتاني سيخوض مباراته بالدور التمهيدي أمام ميلو المالي وإذا حقق الفوز سيلاقي المتفوق بين ستاد أبيدجان الإيفواري وتونغيث السنغالي.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء تعاقده.. تعرف علي السبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P