تعرف علي مباريات الأهلي قبل صدام نهائي دوري أبطال أفريقيا

يسعى النادي الأهلي لإستعادة الألقاب الغائبة من الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا خاصة بعد فشل الفريق في التتويج بأي بطولة في الموسم المنصرم.

وقد تأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمس بعد تخطي عقبة الترجي التونسي بالفوز عليه 4/0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ومن المقرر أن يواجه فريق الوداد المغربي، الذي حسم تأهله بشكل رسمي بعد الاطاحة بنظيره صن داونز بالتعادل معه ذهابًا سلبيًا وإيابًا 2/2، حيث تكون مباراة النهائي يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما ستقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 11 يونيو.

وقبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا ينتظر النادي الأهلي 3 مباريات في الدوري المصري، الأولي أمام إنبي في الجولة 29 من يوم الثلاثاء 23 يونيو القادم على إستاد “القاهرة الدولي”، بينما سيواجه طلائع الجيش بالمباراة الثانية يوم الجمعة 26 مايو الجاري في الجولة 22 من مؤجلات الدوري المصري.

بينما ستكون المباراة الثالثة للنادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا علي استاد “القاهرة الدولي” يوم الإثنين 29 مايو القادم، ويتصدر الشياطين الحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني.

إقرأ أيضاً.. أول تعليق من الوداد على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P