تعرف علي العقوبة المنتظرة لـ محمد العويس بعد أزمته بمباراة القادسية

من المنتظر توقيع عقوبة قوية على “محمد العويس” حارس النادي الأهلي السعودي وعضو مجلس جماهير القادسية بعد مشادتهما القوية عقب المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورصدت عدسات الكاميرات العويس وهو يحاول تجاوز حاجز المدرجا، بعد دخوله في مشادة كلامية مع أحد المتواجدين في مدرج نادي القادسية عقب المباراة التي انتهت بخسارة الأهلي بنتيجة 1/3.

وصرح الإعلامي “وليد الفراج” بنشر تغريدة بـ تويتر قائلا: “الشخص الذي اشتبك مع العويس ليس من الجهاز الإداري بل إنه عضو مجلس جماهير القادسية”.

وأضاف الفراج: “كان منظرا لايليق بكرة القدم السعودية ولا بكل هذا الحراك الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة، الخطأ من الطرفين؛ القادسية عندما أطلق المشجع والإداري عبارات على العويس، وكان لابد من تدخل أكبر مسئول بالنادي لإيقاف هذا التجاوز”.

وتشير لجنة الانضباط أنها ستتخذ قرارات نارية بتوقيع عقوبة كبيرة على العويس وهذا الشخص بسبب ألفاظهما واشتباكهما العنيف مما أدى إلى تدخل الأمن والجهازين الفنيين وستتخذ قرار بتنظيم جديد لدخول الإداريين للمباريات وتقليص الدعوات وذلك لمنع تكرار هذه الأمور مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى