adplus-dvertising

تعرف علي “إدي هوتر” المرشح الأقرب لتدريب النادي الأهلي

ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي مدربهم الجديد بعد إقالة المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريس” عقب انتهاء الدوري المصري للموسم الكروي الطويل 2021/2022.

وخلال الأيام السابقة أكدت تقارير صحفية على اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب النمساوي “إدي هوتر” لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لريكاردو سواريس، ومن المقرر أن يقدم الأهلي مدربه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، ويفاضل مجلس الأهلي بين عدد من المدربين أصحاب السيرة الذاتية الكبرى في عالم التدريب بقارة أوروبا ولكن من الواضح أن إدي هوتر هو أقربهم.

وقد قام “إدى هوتر” صاحب الـ 52 عامًا بتدريب العديد من الأندية الألمانية والروسية الشهيرة، وكان له تأثير أيضاً مع نادي فرانكفورت وأيضاً مونشغلادباخ الألماني، وقد تمكن من الفوز على فريق بايرن ميونيخ بنتيجة 5/0 مرة مع فرانكفورت، ومرة مع نادي بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 5/1.

وقد تولى إدى هوتر تدريب أيضاً ريد بول سالزبورج النمساوى، ومن ثم انتقل إلى تدريب نادي يونج بويز السويسري. ومن ثم انتقل إلى بوابة الدورى الألماني حيث تولى تدريب إينتراخت فرانكفورت ثم بوروسيا مونشنغلادباخ، ومن مميزاته أنه يستخدم في خطته الجانب الهجومي والتركيز على الجانب التكتيكي، حيث يلعب بطريقة (3-4-3) وأيضاً (3-4-2-1).

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد عودة “عمار حمدي” لتدريبات الأهلي