adplus-dvertising

بيراميدز يهدد بالتصعيد بعد طلبه للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

كشف نادى بيراميدز المصري عن موقفهم من الشكوى الذى تقدموا بها للمشاركة فى بطولة دورى أبطال افريقيا كونه الان فى المركز الثانى فى بطولة الدورى المصري الممتاز، حيث أن اليوم الأحد 31 يوليو هو الموعد الختامى من الكاف لترشيح الأندية التى ستشارك فى دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وقال “هاني سعيد” المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريح له بخصوص هذه الأزمة: “فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات”.

وأضاف هاني سعيد: ” ولكن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمنا المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قارياً، والأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر”.

وأكمل هاني سعيد: “النادي كان سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته، ولابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة”.

تابع أهم أخبار الدوري المصري