بعد تهديد الكاف.. جماهير الترجي: إفتحوا الملاعب أو تحملوا العواقب

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم أن جماهير نادي الترجي الرياضي طالبت بحضور مباراة الأهلي والمقرر إقامته على ملعب “حمادي العقربي” يوم 19 يونيو القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقي.

وأكد موقع إذاعة “I FM” التونسية أن مجموعة أنصار الترجي دعت في بيان لها إلى رفع الحظر عن ارتياد الجماهير للملاعب بحجة الخوف من انتشار فيروس كورونا في المقابل نجد حضورا مكثفاً في التظاهرات السياسية واكتظاظاً في المقاهي والملاهي الليلية ووسائل النقل.

وأضافت الإذاعة أن حملة موسعة أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بحضور مباراة فريقهم أمام الأهلي المقبلة على الملعب الأولمبي برادس وتم نشر رسائل بعنوان (إفتحوا الملاعب أو تحملوا العواقب) ويأتي ذلك أياما قليلة قبل مواجهة الترجي الرياضي للنادي الأهلي المصري لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لذلك فإن مجموعات الترجي تطالب بفتح الملاعب أمام مرتاديها أو تحمل العواقب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” هدد نادي الترجي في خطاب رسمي وكان التهديد فيما يخص الحضور الجماهيري في ظل إقامة المباريات دون حضور جمهور حيث لم يحترم نادي الترجي هذا البروتوكول في مباراة الدور الماضي أمام شباب بلوزداد الجزائري في ربع النهائي.