بسبب المنتخب الأولمبي.. موسيماني يدرس تعديل مركز “علي معلول”

أشاد النجم التونسي “علي معلول” ظهير أيسر النادي الأهلي بخبرات المدرب “بيتسو موسيماني” المدير الفني للمارد الأحمر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد أن نجح في قيادة الأحمر إلى الفوز بالمسابقة للعام الثاني على التوالي.

وقال علي معلول في تصريحاته: “موسيماني أصبح مدرب خبير في مسابقة دوري الأبطال منذ أن كان مدرباً لفريق صن داونز الجنوب إفريقي لقد جلب موسيماني للأهلي بطولتين متتاليتين بفضل خبراته ووجد ظروفا مريحة للنجاح متمثلة في لاعبين ممتازين وإدارة محترفة”.

ويفقد فريق الأهلي جهود سبعة لاعبين وهم محمد الشناوي حارس المرمي ومعه أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر للإنضمام للمنتخب الإوليمبي في اليابان والذي سيشارك معه في إولمبياد طوكيو والتي تبدأ بمواجهة اسبانيا الخميس أيضاً.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني قد منح لاعبية راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخه ويدرس موسيماني أن يدفع بثنائي دفاعي وهو ياسر إبراهيم وبدر بانون علي أن أيمن اشرف في مركز الظهير الأيسر وأمامه علي معلول كجناح نظراً لان محمود كهربا لا يشارك أساسياً في الفترة الأخيرة .