تييري هنري يطلب من “ليونيل ميسي” العودة إلي برشلونة

نصح الأسطورة الفرنسية “تييري هنري” لاعب نادي برشلونة السابق النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بمغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى نادي برشلونة هذا الصيف.

خطوة ميسي التالية هي نقطة نقاش رئيسية في باريس مع استمرار التكهنات بشأن ما إذا كان سيبقى في فرنسا هذا الصيف، وأعرب النادي الباريسي باستمرار عن رغبته في إبقاء ميسي في حديقة الأمراء، وتفعيل خيار التجديد لمدة 12 شهرًا في النادي على الرغم من فتح محادثات برشلونة مع الأرجنتيني.

وقد أدت الشائعات إلى الإحباط بين مشجعي باريس سان جيرمان مع إطلاق صيحات الاستهجان والصفير في ملعب حديقة الأمراء موجهه إلي ميسي أثناء مباراة أمس أمام ليون بالدوري الفرنسي، وقد سُئل هنري عن رأيه في هذا الموقف كجزء من دوره كمحلل في مباراة ليون، وأدعى الدولي الفرنسي السابق أن ميسي مستهدف بشكل غير عادل.

وقال هنري في تصريحاته: “إنه لأمر محرج أن تسمع صافرات الاستهجان في ملعب حديقة الأمراء، ولا يمكنك إطلاق صافرة على أحد أفضل اللاعبين في الفريق، الذي سجل 13 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة هذا الموسم، شخصياً أود أن أري ميسي ينهي مسيرته في برشلونة”.

وأضاف هنري: “بعد ذلك لا أعرف ماذا سيفعل، لأن الطريقة التي غادر بها برشلونة بعد كل ما فعله … لم تعجبني حقًا، ومن أجل حب كرة القدم ، يجب أن يعود إلى برشلونة”، ومن المقرر أن ينتظر ميسي حتى نهاية الموسم لإتخاذ قراره بالإستمرار أو الرحيل.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يسقط أمام ليون في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P