adplus-dvertising

الهلال السعودي يكشف عن آخر مستجدات إصابات الفريق

كشف نادي الهلال السعودي أن أخر تطورات إصابات الفريق أمثال سلمان الفرج ومحمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مشاركتهم في المباريات المقبلة.

وكان المنتخب السعودي قد أعلن إصابة ياسر الشهراني على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، بالإضافة إلى إصابة محمد العويس بإلتواء في فاصل الكاحل، كما يعاني سلمان الفرج بإصابة على مستوى عضلة الساق، فيما يعاني المحترف الكولومبي كويلار من إصابة عضلة الساق الخلفية، بينما اشتكى علي البليهي من إصابة العضلة الضامة، وأيضاً خضع سالم الدوسري لعملية جراحية في الساعات الماضية بإستئصال الزائدة الدودية.

وقد أكد “هشام الكثيري” المتحدث الرسمي باسم نادي الهلال أن موعد عودة سلمان الفرج ومحمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي لم يتحدد بعد، وأن موعد العودة يعتمد على مدى استجابة الرباعي المصاب للعلاج والتأهيل الذي يخضعون له في عيادة الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مواجهة صعبة أمام التعاون بالجولة الخامسة من الدوري يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل في تمام الشاعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتل الزعيم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة متساوياً مع الشباب المتصدر بنفس الرصيد.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “سالم الدوسري” مع الهلال