الإتحاد الإسباني غاضب من جافي.. تعرف علي السبب

كشفت تقارير صحفية أن الإتحاد الإسباني غاضب من النجم “جافي” لاعب خط وسط نادي برشلونة والمنتخب الإسباني الأول خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة “relvo” الإسبانية أن الإتحاد الإسباني يسعي لتخفيف التوتر بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في المنتخب بعد أيام من مباراة كلاسيكو الدوري والتي شهدت فوز برشلونة 1/0 وتخلله تدخل خشن من جافي على داني سيبايوس دون كرة، وهناك مواقف يجب تصحيحها في أسرع وقت ممكن بالنسبة لجافي، إذ قال دي لا فوينتي مدرب الماتادر في أحد المؤتمرات الصحفية: “جافي في طور النضج، وسيتحكم في بعض السلوكيات”.

وأضافت الصحيفة أن هناك أمور صدرت من جافي أزعجت الإتحاد الإسباني وهو رفضه للحضور في حدث التوقيع للجمهور، إذ قال اللاعب إنه بحاجة إلى الراحة بسبب الصداع لكن الاتحاد أجبره على الحضور، وفعل جافي ذلك بمفرده، بعد أن انتهى زملاؤه الثلاثة الآخرون أولمو ورودريجو وجايا) من التوقيع.

وأكملت الصحيفة أن هذا الأمر حدث بعد ساعات قليلة من إخبار جافي بأنه يجب عليه التحكم في ضغط التدريب، لأن بعض التدخلات غير مناسبة وسببت توترات مع زملائه في المنتخب،وحاول ألفارو موراتا بصفته قائد الفريق، التحدث معه وإقناعه بالهدوء في التدريبات، والتحسن عندما يتعلق الأمر بالالتزام بقرارات المدرب، لأن اللاعب كان غاضبًا بشكل واضح عندما علم بتبديله ضد إسكتلندا.

إقرأ أيضاً.. إنريكي: خضعت للنقد من عديمي المعرفة.. وأرتكبت أخطاءًا أثناء تدريب إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P