adplus-dvertising

الكشف عن موقف “محمد هاني” من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال السوداني

كشفت تقارير طبية عن حالة النجم “محمد هاني” لاعب النادي الأهلي، وموقفه من جاهزية اللاعب لمباراة الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقد تعرض محمد هاني للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري، وغاب عن المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بسبب تلك الإصابة، قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة فى مباراة المريخ السوداني لتجدد الإصابة مرة أخرى.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن جاهزية محمد هاني لمباراة الهلال السوداني، بعدما أظهرت الأشعة التي خضع لها محمد هاني إصابته بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة الفارس الأحمر أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 3/1.

وأضاف الجهاز الطبي يحتاج محمد هاني 10 أيام للتعافى من إصابته الأخيرة ويخوض اللاعب برنامج تأهيلي خلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق، ويخوض الاهلي بعد فترة توقف الدوري مباراة الهلال السوداني الحاسمة يوم 1 أو 2 أبريل المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري الأبطال والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال افريقيا