adplus-dvertising

الكشف عن موقف الكاف من مشاركة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير إعلامية عن موقف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف “CAF” من طلب نادي بيراميدز بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد بدلاً من الأهلي.

وقال الإعلامي “أحمد شوبير” في برنامجه الإذاعي: “الكاف لم يرد على خطاب اتحاد الكرة بتاريخ 10 يوليو حتى الآن ولم يعتمد الأندية المشاركة حتى الآن، وما سيحدث في الأيام المقبلة هو أن الكاف هيشوف الأسماء وتراخيص الأندية وموقف الأندية وموقف الملاعب وهنا مفيش مشكلة خالص بالنسبة للأهلي وبيراميدز، وبالتالي ستتم مراجعة الأمر من قبل لجان المسابقات ولجان التراخيص ودول هيبدوا الرأى بالموافقة أو الرفض”.

وأضاف أحمد شوبير: “الاتحاد الأفريقي سيدرس الفرق المرشحة وملاعبها ثم سيقوم بدراسة شكوي بيراميدز ويحيل الأمر للجنة المسابقات المصرية، ولكن هناك أمرين أما أن يعتبر الكاف الأمر هو شأن داخلي ويعتمد الفرق التي رشحها الاتحاد المصري أو يبحث شكوي بيراميدز و يعلن تغير الفرق”.

وأكمل شوبير: “ومن وجهه نظري الحل الأول هو الأقرب والأهلي بنسبة كبيرة سيشارك في البطولة الأفريقية ولكن وارد أن يحدث تغيير في الأمر ولكن بنسبة 90% سيشارك، يجب الحذر يوجد لعب من وراء الستار، هناك أياد خفية تحاول إبعاد الأهلي عن البطولة الأفريقية”.

إقرأ أيضاً.. أحمد شوبير: أشم رائحة عدم مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا