الزمالك ينوي التصعيد للفيفا تجاه “كهربا” من أجل سداد الغرامة

كشفت مصادر أن نادي الزمالك قد قرر إتخاذ خطوة التصعيد ضد اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” نجم النادي الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا “FIFA” في ظل عدم أبداء اللاعب أي نية لسداد الغرامة الموقعة عليه.

وقد أكدت المصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد أتخذ قراراً بإرفاق التصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا خلال استضافته في أحد البرامج الرياضية، والتي قال فيها نصًا ردًا على دفعه لغرامة الزمالك مازحًا: “استنى كده أشوف معايا في جيبي فلوس ولا لأ.. معييش غير 2 جنيه والله، و5 جنيه هفطر بيهم الصبح فول وطعمية”، وتواصلت إدارة الفارس الأبيض مع المحامي الإيطالي “سلفاتوري تشيفالي” وأكدوا له أن اللاعب لم يسدد المبلغ حتى الآن وطالبوه بتصعيد القضية من جديد في ظل عدم إبداء اللاعب أي نية للسداد.

والجدير بالذكر أن الفيفا قد أمهل “كهربا” مدة شهرين (60 يوماً) من أجل سداد الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك بشكل رسمي والبالغه (2 مليون و400 ألف دولار)، مع توقيع غرامة جديدة على اللاعب بقيمة (30 ألف فرنك) لعدم التزامه بالسداد، وكان قد قام كهربا بعمل حفل خاص بلاعبي فريق الأهلي يوم الإثنين الماضي، وذلك إحتفالًا بالفوز بلقب كأس السوبر، وأثارت غضب الزمالك خاصة وإن العزومة تدل علي أن اللاعب يمتلك أموالًا ويرفض سداد غرامة الزمالك.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز علي بروكسي في كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P