تقديم مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب “رومدي اديجا” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة 17 مارس 2023، في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نادي القطن الكاميروني من أجل الحفاظ على حظوظه في العبور إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي الأحمر يحتاج لتحقيق الانتصار في المباراتين من أجل العبور إلى الدور القادم من المسابقة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بمجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط.

في حين أن نادي القطن الكاميروني قد ودع منافسات البطولة بشكل رسمي، لكنه يطمح في تحقيق الانتصار وكتابته في سجلات تاريخه كونه يقابل نادي القرن الإفريقي وبطل القارة 10 مرات، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه ووسط أنصاره، ويأتي القطن الكاميروني في المركز الرابع بلا رصيد.

متى ستقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني على قناة (beIN Sports HD 4 ) وسيعلق علي المباراة “أحمد عبده”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي المصري يدخل في مفاوضات لضم “أحمد الشناوي” في الصيف المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P