adplus-dvertising

الكشف عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي سواريس

كشف تقارير إعلامية عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلى مع المدرب البرتغالى “ريكاردو سواريس” ليتولي تدريب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال الإعلامي “أحمد شوبير” خلال برنامجه الإذاعي: “منصب المدرب العام غير واضح حتى الآن، وهنا لم يتحدد موقف سامي قمصان سواء الإستمرار كمدرب عام أو مساعد للمدرب، لكن من المؤكد هو استمرار قمصان مع سيد عبد الحفيظ على الأقل لنهاية الموسم”.

وأضاف أحمد شوبير: “سواريس سيصطحب 5 مساعدين وليس ثلاثة أو 4 كما تحدث البعض، وهم المدرب المساعد ماوريسيو فاس، وبيدرو جيماريش مخطط الأحمال، وراؤول فاريا محلل الأداء، وباولو لوبو مدرب حراس المرمى ومعهم الأخصائي الفسيولوجي والمعد البدني والوقاية ضد الإصابات، كما طلب المدرب ضم أخصائي علاج طبيعي بعدما لاحظ زيادة عدد الإصابات في صفوف الفريق الأحمر بخلاف تكرارها بشكل مستمر”.

والجدير بالذكر أنه تم فسخ التعاقد بين الأهلي وبيتسو موسيماني، بعدما رفض الاستمرار مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، ويعتبر سواريس واحد من مدربي جيل الوسط في الدوري البرتغالي، وتم إنهاء الاتفاق مع سواريس علي عقد لمدة موسمين، بالإضافة لاستكمال الموسم الجاري، مقابل مليون و500 ألف دولار في العام.

إقرأ أيضاً.. نادي جل فيسنتي يعلن رحيل “ريكاردو سواريس” تمهيداً لتدريب الأهلي