الكشف عن أخر تطورات إنتقال “محمد مصطفي” بشكل نهائي

كشف “أحمد يحيى” وكيل اللاعب “مصطفى محمد” مهاجم نادي جالطه سراي التركي أن ناديه الحالي لم يتواصل مع الزمالك لتفعيل بند الشراء النهائي المبرم في عقد الاستعارة.

وقال أحمد يحيي في تصريحات تلفزيونية: ”مصطفى محمد أدى موسماً جيداً مع جالطة سراي وكان تعطل مباراتين بسبب إصابة وطرد لكن في النهاية الموسم كان جيدا والمردود النهائي المتوقع أنه سيكمل في النادي ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي حتى الأن والنادي التركي لو احتاج أن ينهي الموضوع سينهيه ولكن الوقت ما زال طويلا“.

وأضاف وكيل مصطفي محمد: “من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من العروض لمصطفى محمد لكن ليس هناك عروض رسمية حتى الآن الجميع ينتظر الأولمبياد والخطوة المقبلة له ستكون كبيرة” وعن طارق حامد قال: “مازال أمامه عام آخر طارق يعتبر حالة خاصة فهو اللاعب الوحيد الذي تلقى عرضا بأضعاف ما يتقاضاه في الزمالك ولم يرحل وهو مستمر مع الزمالك وسنرى بعد ذلك ماذا سنفعل”.

ونجح مصطفى محمد منذ إنضمامه في يناير الماضي من الدوري التركي مقابل مليوني دولار مع أحقية الفريق التركي في شراءه مقابل أربعة ملايين دولار وشارك في 17 مباراة إذ تمكن من تسجيل 9 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري التركي وهدف في كأس تركيا.