adplus-dvertising

الكشف عن آخر تطورات أزمة “طارق حامد” مع الزمالك

كشفت تقارير إعلامية عن آخر تطورات الأزمة بين إدارة نادي الزمالك واللاعب “طارق حامد” لاعب الوسط الفارس الأبيض بعد هجوم رئيس النادي عليه في الساعات الماضية لسفره بدون إذن الإدارة.

وقال الإعلامي “محمد شبانة” في برنامجه التلفزيوني: “إدارة الزمالك مستاءة بشكل كبير من طارق حامد، بسبب تأخره في العودة إلى القاهرة، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، وسط النقص العددي الذي يعاني منه الفريق من الأساس”.

وأضاف محمد شبانه: “مسئولي الزمالك اعتبروا ما حدث من جانب طارق حامد متعمد خاصة أن الفريق كان يحتاج وبشدة لتواجده في القمة إلى جانب رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتواجده والإعتماد عليه من الأساس كركيزة أساسية قبل أن يتأكد غيابه عن الفريق”.

ويستمر طارق حامد فى خوض رحلة التأهيل الخارجى في ألمانيا بسبب إصابة الرباط الصليبي الخلفي، ولم يحدد اللاعب موعد عودته إلى القاهرة حتى الآن، كما تأكد غياب طارق حامد عن صفوف فريقه فى مواجهة الأهلي بقمة الدوري، والمقرر لها الأحد 19 يونيو، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري، حيث حذره الطبيب المعالج من العودة للملاعب في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً.. تطورات إصابة “محمود متولي” وموقفه من المشاركة أمام الزمالك