تقديم مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف استاد “القاهرة الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة 19 مايو 2023، في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويدخل النادي الأهلي المباراة بعدما نجح المارد الأحمر في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره الترجي التونسي الأسبوع الماضي على ستاد “رادس” بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، وبهذه النتيجة اقترب المارد الأحمر بشدة من التأهل إلى نهائي المسابقة القارية للمرة الـ16 في تاريخه والرابعة على التوالي، ويحتاج إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل فقط.

بينما يدخل نادي الترجي المباراة وهو في موقف صعب بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على أرضه في مباراة الذهاب وأصبح بحاجة إلى تحقيق ذات النتيجة، من أجل اللجوء إلى الشوطيين الإضافيين أو ركلات الترجيح من نقطة الجزاء في حالة إستمرار النتيجة.

متى ستقام مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات أزمة “كهربا” مع نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P