العين الإماراتي يوضح حقيقة مفاوضاته مع “فابيو ليما”

كشف عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ماجد العويس بأن العين أبدى إهتمامه بالتعاقد مع مهاجم فريق الوصل “فابيو ليما” وأن الإدارة بعثت برسالة رسمية لنادي لوصل للإستفسار عن إمكانية ضم اللاعب ليما إلى صفوف الفريق .

وصرح ماجد العويس عضو مجلس العين قائلا: “كل واحد يتمنى ليما في فريقه وكان هذا خيارنا في بداية الموسم وكان من ضمن خيارات اللجنة الفنية ورأينا أنه سيعطينا حلولا في القائمة الأسيوية وهو لاعب قوي في نصف الملعب ولكن أعضاء مجلس الوصل فضلوا الإبقاء على اللاعب ولم يكن لديهم خيار للبيع.

وأضاف العويس: “الواقع يؤكد أن العلاقة بين العين والوصل وطيدة وتاريخية وأن هناك أكثر من لاعب دافع عن شعار الناديين مثل (محمد عمر وكذلك الإيراني فرهاد مجيدي) الذي انضم لقائمة العين في ظروف إستثنائية ومن العين أنتقل للوصل (علي مسري وسالم عبدالله وأحمد الشامسي وهزاع سالم وسالم العزيزي) وهذا الواقع يؤكد قوة العلاقة بين الناديين الكبيرين”.

ونفى نادي الوصل عن الأنباء التي تم تداولها مؤكدا بقاء ليما في صفوفه ويحتل العين المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة فيما يأتي الوصل بالمركز 9 برصيد 16 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى