adplus-dvertising

الزمالك يقدم شكوي ضد الأهلي ويطالب بإحتساب نتيجة مباراة القمة لصالحه

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “مرتضى منصور” خلال الساعات الماضية شكوي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص أزمة لاعبه السابق جناح النادي الأهلي “محمود عبد المنعم كهربا”.

وفي شكوى أرسلها إلى الفيفا عبر الاتحاد المصري طالب الزمالك باحتساب نتيجة مباراة القمة ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي لصالح الفرسان البيض، وقد تغلب الأهلي على غريمه الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة يوم السبت الماضي في دور الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء في شكوى نادي الزمالك: “لقد طالبنا بإستمرار إيقاف “محمود عبد المنعم كهربا” لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه، ونريد إعتبار النادي الأهلي مهزوماً في مباراتي سموحة بكأس مصر واعتباره مهزوماً في مباراته مع نادي الزمالك، نظرًا لإشراك اللاعب وهو موقوف محليًا ودوليًا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة حيث أن حكم المحكمة الرياضية منحته ستة أشهر للسداد وإلا يستمر ايقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا”.

وأضاف البيان: “لائحة الانتقالات بالفيفا في المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائياً ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحدياً قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P