الترجي يغضب نادي الزمالك ويذكره بمباراة الصفاقسي بدوري أبطال العرب

تجددت الأمال لنادي الزمالك في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ونشر حساب الترجي الرسمي علي تويتر فيديو لمباراة الزمالك والصفاقسي بدوري أبطال العرب 2004 قائلاً: ”دوري أبطال العرب 2004 الزمالك ينهزم على ميدانه ضد النادي الصفاقسي و يحرم الترجي من الترشح ولا كانت حملة اعلامية و لا بكاء و عويل طوال أسبوع المقابلة و لا إتهامات بعد المباراة رغم الأهداف الغريبة”.

فقد شهدت الساعات الماضية مطالب زملكاوية سواء كانت على صعيد اللاعبين والجهاز الفني أو على المستوى الجماهيري بتحقيق فريق الترجي الفوز على مولودية الجزائر والذي يمنح أبناء ميت عقبة تذكرة العبور بأفضلية المواجهات المباشرة مع بطل الجزائر ويخشى الزمالك وجمهوره من قيام فريق الترجي بتفويت مباراتهم ضد المولودية ومساعدة الفريق الجزائري للتأهل معه للدور المقبل.

الزمالك رفع رصيده بعد هذا الفوز عند 5 نقاط في المركز الثالث خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط ومولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على تونجيث السنغالي ولكن بشرط انتصار الترجي على المولودية حتى يتأهل الزمالك كثاني المجموعة.