الإتحاد المصري يعلن إحالة فيديو إمام عاشور لـ لجنة الإنضباط

أعلن “عمرو الدردير” المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك فتح تحقيق مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول بعد ما بدر منه خلال مشاركته مع فريق الشباب أمام الأهلي أمس.

وقال الدردير في تصريحاته: “الزمالك يتعرض للظلم اللائحة التي حصلنا عليها منذ بداية الموسم تنص على الاحتكام لفارق الأهداف لكن فوجئنا باتحاد الكرة يغير اللائحة مع نهاية المباراة ثم يعلن فوز الأهلي بالمسابقة قرار اتحاد الكرة جعل إمام عاشور يخرج عن النص ونرفض طبعا أي خروج عن النص وسيتم التحقيق مع إمام عاشور وأي شخص يخرج عن النص ضد الأهلي أو اتحاد الكرة سنحقق معه ولا نقبل ذلك”.

وصرح “أحمد مجاهد” رئيس لجنة الإتحاد المصري بخصوص الواقعة: “الفيديو المؤسف لـ إمام عاشور من اختصاص لجنة الانضباط وليس لجنة المسابقات وتمت إحالته إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة لإتخاذ اللازم وحتى وإن كان الفيديو خارج الملعب تمامًا وفي أي مكان فهو يخص لجنة الانضباط وهي الجهة الوحيدة التي يحق لها التحقيق في الأمر وصحته وإتخاذ اللازم تجاهه”.

وانتشر فيديو لـ إمام عاشور وهو يوجه السباب لجماهير ورموز النادي الأهلي بعد إنتهاء مباراتهم اليوم ببطولة الجمهورية للشباب وخسر الزمالك من الأهلي 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات الجولة 9 والأخيرة للبطولة.