الأهلي يكشف عن آخر تطورات قضية غرامة “كهربا” للزمالك

كشف “العامري فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن آخر تطورات قضية غرامة اللاعب “محمود عبدالمنعم كهربا” نجم الفريق لصالح ناديه السابق الزمالك.

وقد أكد العامري فاروق خلال تصريحاته: “أود أن قول لجمهور الأهلي لا تقلقوا الأمور ستكون طيبة بالنسبة لكهربا، وأود أن أبارك لمصر على عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات، علينا أن نحافظ على تلك الفرصة لإستمرار تواجدهم، الرياضة من دون الجماهير تصبح بدون روح”.

كما نشر “أشرف عبد العزيز” محامي كهربا عبر حسابه على “فيسبوك”منشوراً جاء فيه: “صفقة القرن.. وسنرسل الدولارات بشاحنات فكة”، وكان قد أكد في تصريح سابق أنهم سيقومون بدفع الغرامة في أخر يوم من مهلة الـ 60 يوم، ثم يقوم برفع قضية على النادي البرتغالي الذي كان يلعب في صفوفه لنسترد نصف قيمة الغرامة الواقعة عليهم.

ورفض محامي كهربا الإفصاح عن مصدر الأموال التي سيسدد منها اللاعب الغرامة، موضحا أن النادي الأهلي ليس طرفًا في أزمة اللاعب، لكن في الوقت نفسه أعتقد أن الأهلي سيقف مع اللاعب، وكان الفيفا قد وقع عقوبة على كهربا بسبب فسخ التعاقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وبالتالي سيدفع للفارس الأبيض ما يقارب (5 مليون دولار).

إقرأ أيضاً.. ماذا قال سيد عبد الحفيظ بعد تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P