الأهلي يطلب ترحيل مباراتي وادي دجلة وسيراميكا في الدوري

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً لاتحاد كرة القدم المصري تطلب فيه ترحيل مباراتي الأهلي مع وادي دجلة في الجولة 22 وسيراميكا كليوباترا في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز إلى فترة توقف أولمبياد طوكيو.

وكان قد خرج “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالأهلي في تصريحات بعد المباراة الأخيرة بالدوري ينتقد فيها جدول المباريات وضغط الشياطين الحمراء ولعب مباراة كل 72 ساعة قبل مباريات قادمة حاسمة في دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الزمالك يوم 10 مايو القادم.

وشدد النادي الأهلي في بيان عبر موقعة الرسمي أن هذه الخطوة جاءت عقب إعلان اتحاد الكرة عن بقية مواعيد جدول المسابقة والتي زادت من الضغوط، غير المسبوقة التي يتعرض لها الأهلي مباراة كل 72 ساعة بالرغم أنه الممثل الوحيد للكرة المصرية في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت إدارة النادي على ثقتها في استجابة اتحاد الكرة لطلب النادي العادل لاستعداده للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة عن مواجهه الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي وسيخوض الأهلي مباراة الذهاب في مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 مايو المقبل على أن يكون لقاء العودة في جنوب إفريقيا أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.