“إدواردو” يقترب من الرحيل عن شباب الأهلي الإماراتي

أكدت تقارير صحفية عن إقتراب البرازيلي “كارلوس إدواردو” من الرحيل عن صفوف شباب الأهلي الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة رغم انضمامه حديثا إلى الفريق في الصيف الماضي.

وبات كارلوس إدواردو في مقدمة اللاعبين المهددين بمغادرة شباب الأهلي مع فتح سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وكان إدواردو رحل عن الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية منتقلا إلى صفوف شباب أهلي دبي ولم يشارك سوى في 11 مباراة بجميع المسابقات.

وقالت قناة “دبي الرياضية” أن إدواردو فشل في وضع بصمة مع شباب الأهلي منذ قدومه من الهلال حيث تأثر إدواردو بداية بتعرضه للإصابة ثم شارك أساسي في 5 مباريات لم تشهد أي إضافة مرجوة من اللاعب وفي المباراة الماضية في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي أمام بني ياس شهدت تواجد إدواردو على مقاعد البدلاء رغم جاهزيته البدنية والفنية وهو ما يفتح باب الرحيل أمامه خاصة وأنه لا يحظى بثقة مدربه.

وكشفت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية عن إبلاغ كارلوس إدواردو لمسؤولي شباب الأهلي برغبته في الرجوع إلى نادي الهلال ثم خرج وكيل أعمال إدواردو وأفصح للصحف ويؤكد على رغبة موكله في الإستمرار في دبي.

زر الذهاب إلى الأعلى