أول تعليق من النادي الأهلي عن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية

حدد الإتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” إقامة كأس العالم للأندية فى الإمارات العربية المتحدة فى فبراير المقبل والتى يشارك فيها الأهلي ممثل الكرة الأفريقية وستكون البطولة فى الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 المقبل.

وقد علق “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري حول مواعيد مباريات المارد الأحمر بكأس العالم للأندية قائلاً: “إن الأمر يمثل أزمة حقيقية بالنسبة للأهلي وهناك تضارب واضح في المواعيد بين البطولتين كما أن الفريق قد يضطر للمغادرة مبكرًا بسبب تطبيق نظام الفقاعة الطبية مثلما حدث في النسخة الماضية في دولة قطر”.

وأضاف سيد عبد الحفيظ: “ومن الممكن أن يحدث سيناريو وسنحاول التحرك والتواصل مع الاتحادين المصري والأفريقي ولكن في النهاية الفيفا اتخذ قراره كما سنحاول التواصل مع الفيفا من أجل حل هذه المشكلة أو الانتظار لنتائج بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستحدد مدى تضرر الفريق”.

وأكمل سيد الحفيظ قائلاً: “الأهلي سيعاني بسبب توالي المباريات بين البطولتين وهو ما يتسبب في إرهاق اللاعبين خاصة أن كأس الأمم الأفريقية تقام في الكاميرون ومونديال الأندية في الإمارات وهو ما يتسبب في إرهاق اللاعبين.. الأهلي سيكون المتضرر الوحيد بالفعل”.