adplus-dvertising

أندية سعودية مهتمان بالنجم “جواو ميراندا” لاعب ساو باولو

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن وجود إهتمام من أندية سعودية بالنجم البرازيلى “جواو ميراندا” مدافع نادي ساو باولو البرازيلي ويريدون التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشر موقع “UOL” البرازيلي إن ميراندا لديه عرض من أندية سعودية والذي ينتهي عقده مع النادي البرازيلي حتى 31 من ديسمبر 2022، ولكن المدافع البرازيلي لم يقرر بعد انتقاله إلى منطقة الشرق الأوسط، ولم يفصح التقرير عن إسم الأندية المهتمه به، ويعلب ميراندا مع ساو باولو منذ مارس 2021، وشارك هذا الموسم مع الفريق في 15 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وقد بدأ جواو ميراندا مسيرته في فريق الناشئين في كوريتيبا قبل الانتقال إلى الدوري الفرنسي، وعاد في عام 2006 إلى ساو باولو وأصبح ميراندا مع مرور الوقت أحد أشهر اللاعبين في الفريق المحلي، وبعد 6 مواسم وخوض 260 مباراة مع ساو باولو، انتقل إلى أتلتيكو مدريد الذي توج معه ببطولة للدوري وأخرى لكأس ملك إسبانيا، كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما لعب ميراندا مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في الفترة مابين 2015 إلي 2019 حيث أتيحت له فرصة خوض مونديال روسيا 2018 مع المنتخب البرازيلي، كما لعب في الموسمين الأخيرين في الدوري الصيني مع فريق جيانغسو سونينغ الذي توج معه بالدوري المحلي العام الماضي، ثم عاد إلي فريقه البرازيلي في مارس 2021.

إقرأ أيضاً.. هل ستكون مباراة ألميريا الأخيرة لبيكيه مع برشلونة؟

P