رينارد: جئنا إلى قطر من أجل التأهل.. لقاء الغد أصعب ولا نخاف من ليفاندوفسكي

تحدث المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” المدير الفني لمنتخب السعودية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب بولندا والمقرر إقامة المباراة غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وقال هيرفي رينارد في مؤتمره الصحفي: “أنتصرنا في مباراة واحدة فقط وتبقى لنا مباراتين، والأمر الجيد أن ينتهي بنا الأمر في المركزين الأول أو الثاني لأننا جئنا إلى قطر من أجل التأهل، وأريد أن أوضح أن أجدادي بولنديين ووالدتي أيضاً بولندية، لكن غدًا أنا سعودي أمام بولندا وسنشجع السعودية ولا أريد إلا الفوز لقاء الغد أصعب من لقاء الأرجنتين”.

وأضاف رينارد: “سنلعب ضد ليفاندوفسكي واللعب أمامه وأمام ميسي لا يخيفنا بل يحفزنا، نحن نحترم كل المنتخبات التي نواجهها سواءً الأرجنتين أو بولندا أو فيتنام أو غيرها من المنتخبات .. شيء مضحك من يرى ان فوزنا على الارجنتين كان صدفة”.

وأكمل رينارد: “قلوبنا وأمنياتنا مع ياسر الشهراني وبديله المحتمل سيكون إما الغنام أو سعود أو البريك، وتأثير غياب سلمان الفرج عن قائمة السعودية مثل تأثير غياب نيمار عن البرازيل، وماني عن السنغال، وسالم الدوسري هو قائدنا الآن وهو لاعب رائع ومهم لنا، ومن الصعب أن يلعب سلمان مباراتي بولندا والمكسيك”.

إقرأ أيضاً.. تشيزني : لدينا خط دفاع قوي.. ولن يصل هجوم المنتخب السعودي إلى مرمانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P