إيرلينج هالاند: كنت أريد أن ألعب في كأس العالم

يتمنى النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم مانشستر سيتي أن يكون في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لكنه يقول إنه سيستغل وقت إجازته لإعادة شحن طاقته البدنية والعقلية بعد بدايته الرائعة في مانشستر سيتي .

وكان يأمل هالاند تأهل النرويج لكأس العالم في مرحلة ما من مسيرته حيث يقول إن إنجلترا هي واحدة من المرشحين للفوز بكأس العالم ، لكنه يعترف أنهم في الحقيقة سيكونون في منافسة شديدة من البرازيل والأرجنتين وفرنسا، وقد ناقش المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا البطولة القادمة بعد مشاركته في تحدي لردود الفعل مع زملائه في فريق مانشستر سيتي جون ستونز وستيفان أورتيجا.

وقال هالاند في تصريحاته: “بالطبع، كنت أريد اللعب في كأس العالم. لكن هذه هي الحقيقة الآن أنني لا أفعل ذلك، لكنني سأريح جسدي وعقلي كثيرا وبعدها سأتدرب، وما الذي سأتدرب عليه؟ لا شيء مميز على ما أعتقد، لقد سارت الشهور الأولى في السيتي على ما يرام، وحتى أكون صريحا، لست بحاجة لإجراء الكثير من التغييرات”.

وأضاف هالاند: “أنا أرشح منتخب إنجلترا لإحراز لقب كأس العالم في قطر مع منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، هناك العديد من المنتخبات الجيدة، لذا فترشيحي لهؤلاء الأربعة، أكبر شيء نستطيع فعله معاً هو التأهل لكأس العالم أو بطولة أوروبا، هذا بالطبع هدفي مع المنتخب الوطني، نعلم أنه صعب، لكني أتمنى أن أكون هناك في يوم ما في المستقبل”.

إقرأ أيضاً.. لفتة رائعة من “روديجر” حيث تبرع بأموال كأس العالم لأطفال سيراليون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P