جاري نيفيل: يجب إنهاء العلاقة بين مانشستر يونايتد ورونالدو سريعاً

خرج النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من تشكيلة الفريق أمس أمام تشيلسي بعد رد فعله العنيف على كونه بديلاً غير مستخدم أمام فريق توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء الماضي.

ووفقًا لمدافع نادي مانشستر يونايتد السابق “جاري نيفيل” فإن الفترة الثانية الصعبة لكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد يجب أن تنتهي في أقرب وقت ممكن، المهاجم البرتغالي الذي سجل مؤخرًا هدفه رقم 700 في مسيرته تم وضعه على مقاعد البدلاء إلى حد كبير تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج هذا الموسم.

وقال نيفيل لشبكة “Sky Sports”: “سيتعين على كريستيانو رونالدو الذهاب إلى مكان آخر واللعب كل أسبوع لأنه لا يمكنه قبول الجلوس على مقاعد البدلاء، هذا جيد لكن لا بد من وضع نهاية لهذه العلاقة هذا الأسبوع أو الانتظار بعد كأس العالم، هذه هي المرة الثانية التي يغادر فيها كريستيانو رونالدو أولد ترافورد ويستقل سيارته قبل أن يعود فريقه إلى غرفة تغيير الملابس”.

وأضاف جاري نيفل: “يجب أن أقول كشخص في غرفة الملابس إنه شيء غير مقبول، عندما تنظر إلى ما إذا كان يجب اختيار كريستيانو ، فإن مانشستر يونايتد أفضل بدونه  وإريك تن هاج يعرف ذلك، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله كريستيانو والنادي هو الاجتماع معًا في الأسبوع المقبل وإنهاء العلاقة”.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يعلق على غياب رونالدو وإصابة فاران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P