تقرير يكشف عن سبب قلة مشاركة “كاسيميرو” مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن أسباب قلة مشاركة النجم البرازيلي “كاسيميرو” لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مع فريقه منذ إنضمامه إلي أولد ترافورد.

ولم يبدأ كاسيميرو أساسياً مع مانشستر يونايتد حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتم إحضار البرازيلي إلى النادي لحل مشاكل خط وسط اليونايتد، لكن إريك تن هاج اختار كريستيان إريكسن وسكوت ماكتوميناي في خط الوسط أساسيين مع الفريق، وقد تساءل بعض المشجعين عما إذا كان تين هاج يريد حقًا كاسيميرو، بسبب قلة مشاركته في اللعب.

وقد أكد الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” المختص بسوق الإنتقالات أن المدير الفني الهولندي هو من وافق بالفعل على التوقيع مع  كاسيميرو حيث قال رومانو: “إيريك تين هاج وافق على توقيع كاسيميرو من ريال مدريد، وإن القرار قد أتخذ بين تين هاج ومجلس إدارة مانشستر يونايتد”.

وأضاف فابريزيو رومانو: “التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز ليس سهلاً أبدًا، وكان تين هاج سيفهم أن كاسيميرو ربما لم يكن قادرًا على المشاركة مباشرة إلى فريق مانشستر يونايتد، حيث اعتاد كاسيميرو على نظام جديد وفكرة تكتيكية بالدوري الإسباني، ولكن الآن يلعب في بلد جديد ودوري جديد وهذا هو السبب في أنه لم يلعب كثيرًا منذ انضمامه إلى النادي”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد مستعد للإستغناء عن “رونالدو” في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P