يوفنتوس يستهدف ضم “جريزمان” وسط حالة من الغموض حول مستقبله

كشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يراقب أوضاع النجم الفرنسي ” أنطوان جريزمان” مهاجم برشلونة والمعار لنادي أتلتيكو مدريد للتعاقد معه وسط حالة من الغموض حول مستقبله.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أنه لا يزال مستقبل جريزمان غير مؤكد لكن عمالقة الدوري الإيطالي يمكن أن يقدموا للفرنسي طريقة للخروج من كابوسه، وكان قد عاد إلى أتلتيكو من برشلونة الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع خيار تجديد الإعارة لمدة عام آخر.

وكان هناك أيضًا شرط لشراء عقده نهائياً بقيمة (40 مليون يورو) إلا إذا لعب جريزمان أكثر من نصف الدقائق المتاحة خلال فترة الإعارة، ومع ذلك حاول أتلتيكو تجنب تفعيل البند بإستخدام اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا كبديل في الدقيقة 60، وبحسب ما ورد يجري الجانبان مفاوضات بشأن رسوم مخفضة تبلغ حوالي (25 مليون يورو)، لكن لم يتم الإتفاق على أي شيء حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يخطط بالفعل للصيف المقبل للتقدم بعرض لجذب اللاعب الفرنسي، حيث يريد فريق السيدة العجوز تعزيز خط الهجوم بسبب أداء الفريق المخيب للأمال منذ بداية الموسم الجاري والذي تعاقد مع 7 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الماضية، ويحتل اليوفي الأن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه في مباراتين فقط من 7 جولات بالدوري.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يتطلع للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الصيف المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P