أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا والبرتغال.. إختبار نهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر الضوء عن تعادل ألمانيا وإنجلترا، وتأهل إيطاليا للمربع الذهبي بعد الفوز على المجر واللقاء الحاسم بين منتخبي إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية، وإجراء الأوروجوياني رونالد أراوخو عملية جراحية تغيبه عن نهائيات كأس العالم وبرشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال الحاسم في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “اختبار نهائي”، وعن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد كتبت الصحيفة :“ فينيسيوس جونيور في نفس الطاولة مع مبابي وهالاند”، كما ركزت الصحيفة عن مدافع برشلونة رونالد أراوخو الذي قرر إجراء عملية جراحية وكتبت :“ اراوخو قرر إجراء عملية جراحية.. وداعاً كأس العالم “.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل إنجلترا 3/3 أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت : “هاري في الدفاع” و “عودة رائعة بعد أخطاء كوميدية متتالية من ماجوير”، وعن مستقبل المدرب جاريث ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي في حال الفشل بكأس العالم وكتبت: ”يعترف جاريث ساوثجيت بأنه سيواجه الطرد في حال الفشل بكأس العالم”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن منتخب فرنسا والمدرب ديدييه ديشامب الذي يواجه عدة مشاكل وكتبت : “ملعب الانزلاق”، وعن بطولة العالم لكرة السلة للسيدات ومشاركة المنتخب الفرنسي وكتبت :“ كل شيء من أجل تجنب الولايات المتحدة الأخريكية في ربع النهائي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل إيطاليا للمربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على المجر 2/0 وكتبت : “فرح إيطاليا المرير”، وعن مستقبل سكرينيار مدافع إنتر ميلان كتبت الصحيفة : “سكرينيار : هناك باريس في الهواء”، كما ركزت الصحيفة عن نادي يوفنتوس وكتبت: “يوفنتوس ثورة 2023”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P